يعد الفيسبوك من أهم القنوات الرقمية بشكل عام وأهم قنوات التواصل الاجتماعي بشكل خاص لما يتمتع به من أدوات مرنة تسهم في تعزيز الجهود التسويقية لمختلف الأنشطة التجارية بما يسهم في تحقيق أقصى العوائد الممكنة على الاستثمار. فينبغي عليك أن تعلم أنه من الضروري دمج الفيسبوك كقناة تسويقية هامة ضمن استراتيجية التسويق الرقمي التي يتم تصميمها حتى يتسنى لك تحقيق كافة الأهداف التي تسعى إليها.

وللتسويق بشكل احترافي على الفيسبوك بما يضمن تنمية وإنجاح نشاطك التجاري، يمكنك القيام بشراء أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة على الفيسبوك والمقدم من معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي لصقل قدراتك ومهاراتك التسويقية، ومعرفة كيفية تحقيق الاستفادة من خوارزميات الفيسبوك، ومعرفة أفضل أوقات النشر على الفيسبوك، ومعرفة كيفية تطبيق تكتيك إعادة الاستهداف على الفيسبوك بما يسهم في الارتقاء بمستوى حياتك المهنية وتحقيق المزيد من الربحية.

وفيما يلي استعراض لأفضل النصائح التي يمكنك الأخذ بها لإنشاء صفحة أعمال احترافية على الفيسبوك للترويج لما تقوم بتقديمه من منتجات وخدمات فتابعنا جيدًا:

4 نصائح أساسية يجب العمل بها لإنشاء صفحة أعمال احترافية على الفيسبوك:

أولًا: عليك بملء بيانات الصفحة المراد إنشاؤها:

للقيام بإنشاء صفحة أعمال احترافية على الفيسبوك بما يسهم في تنمية وإنجاح نشاطك التجاري، لا بد من الذهاب إلى facebook.com/pages/create ومن ثم عليك القيام بتحديد نوع أو تصنيف الصفحة الذي ترغب في الانتماء إليه، ثم الانتقال للخطوة التالية والمتمثلة في ملء البيانات الخاصة بإنشاء الصفحة.

ويتوجب عليك مراعاة العديد من الأمور منها:

  • استخدام اسم الشركة أو الاسم الذي من المرجح أن يبحث عنه العملاء ويكون ذو صلة بالنشاط التجاري.
  • كتابة بعض الكلمات التي تصف طبيعة نشاطك التجاري وعملك لاقتراح الفئات من قِبَل الفيسبوك واختيار الفئة الأنسب.
  • الاهتمام بملء بعض التفاصيل الهامة مثل: العنوان، ورقم الهاتف، إلخ.

ثانيًا: عليك باختيار صورة غلاف احترافية ومعبرة عن النشاط التجاري:

ينبغي عليك أن تقوم باختيار الصور بعناية شديدة لأنها ستلعب دور مهم في تكوين انطباع في أذهان العملاء إما بالسلب وإما بالإيجاب. لذلك، لا بد من الاهتمام بجودة الصور وكذلك لا بد وأن تكون معبرة عن نشاطك التجاري بشكل يميزك عن المنافسين ويجعل علامتك التجارية دائمًا في أذهان العملاء.

ثالثًا: عليك بإنشاء اسم مستخدم فريد ومميز للصفحة المراد إنشاؤها:

اسم المستخدم الخاص بصفحتك /أو ما يعرف بعنوان URL المخصص/ هو الذي سيتم البحث عن علامتك التجارية من خلاله والعثور على نشاطك التجاري على Facebook من قِبَل الأشخاص للتفاعل مع العلامة التجارية. لذلك ينبغي عليك أن تتحرى الدقة عند إنشائه وجعله مميزًا وفريدًا بحيث يكون قصيرًا، ويسهل تذكره وحفظه، إلخ.

رابعًا: عليك القيام بإضافة تفاصيل النشاط التجاري باحترافية:

لا بد من إضافة كافة التفاصيل المتعلقة بعملك ومشاركة كافة المعلومات التي ستسهم في تسريع قرار العملاء بالتفاعل مع علامتك التجارية من هذه التفاصيل: الوصف، والتصنيفات، والتواصل، وموقع النشاط التجاري إن كان متوفرًا على أرض الواقع، وأوقات العمل، إلخ.

ماذا ستتعلم خلال الدورة التدريبية الأفضل لاحتراف الإعلانات الممولة على الفيسبوك والمقدمة من معهد IMP؟

يمكنك الآن اقتناص الفرصة والقيام بشراء أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة على منصة الفيسبوك والتي يقدمها معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي والذي ستتعلم خلالها:

• كيفية إنشاء حساب على مدير أعمال الفيسبوك وكيفية استخدامه بشكل احترافي.

• كيفية إعداد وإضافة حساب إعلانات فيسبوك الخاص بك في مدير الأعمال.

• كيفية بناء استراتيجية حملتك الإعلانية على الفيسبوك باحترافية.

• كيفية استخدام اختبار A/B على منصة فيسبوك بالطريقة الصحيحة.

• كيفية التخطيط لوضع ميزانية تسويقية احترافية على الفيسبوك.

كل هذا وأكثر ستتعلمه إذا قمت بشراء الدورة التدريبية الأفضل لاحتراف الإعلانات الممولة على الفيسبوك والتي يقدمها معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي وستتمكن من صقل مهاراتك وقدراتك عبر الأمثلة التطبيقية والعملية الموجودة بداخل الدورة التدريبية.

احصل الآن على أفضل دورة تدريبية لاحتراف إعلانات الفيسبوك الممولة Facebook Ads، الدورة التدريبية الأفضل في السعودية ومصر والإمارات والكويت لتمكين الأفراد وأصحاب الأعمال أو الأنشطة التجارية الصغيرة والمتوسطة من إدارة وتسويق أنشطتهم التجارية باحترافية وفاعلية بما يسهم في زيادة المبيعات وتحقيق أقصى عائد ممكن على الاستثمار.

قم بالضغط على زر (التحق الآن – ENROLL) وسجل بياناتك وقم بالشراء في لحظات معدودة.