كيفية الترويج لمنتج جديد على قنوات التواصل الاجتماعي؟

دورات تدريبية كورسات اونلاين

إذا كنت تسعى إلى الترويج إلى منتج جديد على قنوات التواصل الاجتماعي بما يسهم في تنمية نشاطك التجاري وتحقيق أقصى العوائد الممكنة على الاستثمار، فعليك أن تقوم بتصميم استراتيجية متكاملة تشمل التسويق على قنوات التواصل الاجتماعي لإنجاح العلامة التجارية والترويج لما تقوم بتقديمه من منتجات وخدمات.

ويمكنك اقتناص الفرصة والانضمام إلى أفضل كورس تدريبي في مجال التسويق الإلكتروني في السعودية ومصر والإمارات والكويت والذي يقدمه معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي لصقل قدراتك ومهاراتك التسويقية ومعرفة كيفية بناء استراتيجية للتسويق عبر قنوات التواصل الاجتماعي، واستخدام أفضل الأدوات لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، واختيار أفضل المنصات الاجتماعية للترويج لما تقدمه من منتجات وخدمات وإطلاق حملات إعلانية احترافية للترويج لمنتجك الجديد وتحقيق المزيد من الأرباح.

وإليك فيما يلي بعضًا من النصائح للترويج لمنتجاتك وخدماتك وإنجاح نشاطك التجاري على شبكات التواصل الاجتماعي فتابعنا جيدًا:

أفضل النصائح للترويج لمنتج جديد على قنوات التواصل الاجتماعي:

حدد أهدافك:

ينبغي عليك أن تقوم بتحديد أهدافك التي تريد تحقيقها على قنوات التواصل الاجتماعي والتي تسهم في الترويج لمنتجك الجديد وجذب انتباه الجمهور وتحويلهم إلى عملاء فعليين يتفاعلون مع النشاط التجاري وتحقيق أقصى عائد ممكن على الاستثمار.

حدد فوائد المنتج المراد الترويج له:

إذا كنت ترغب في إنجاح الحملة الإعلانية وتحقيق المزيد من الأرباح، ينبغي عليك أن تقوم بسؤال نفسك عن الفوائد التي يقدمها منتجك الجديد للجمهور المراد استهدافه بما يسهم في ترويجه وتحقيق المزيد من المبيعات.

حدد جمهورك المستهدف:

ينبغي عليك أن تقوم بتحديد جمهورك المستهدف على قنوات التواصل الاجتماعي حتى يتسنى لك الترويج لما تقوم بتقديمه من منتجات وخدمات، فعليك أن تقوم بإجراء البحوث الدقيقة والشاملة وجمع البيانات ثم تحليلها لمعرفة تفضيلات الجمهور ومن ثم تطوير منتجات تتلاءم مع احتياجات السوق بما يسهم في تحقيق المزيد من الربحية.

اختر قنوات التواصل الاجتماعي الأنسب لطبيعة المنتج:

يتوجب عليك أن تقوم باختيار قنوات التواصل الاجتماعي التي تناسب طبيعة المنتج المراد الترويج له حتى يتسنى لك التسويق له بسهولة وتحقيق أقصى العوائد الممكنة على الاستثمار.

اعتمد على المحتوى المرئي لبيان فوائد المنتج:

ينبغي عليك أن تقوم بتطوير استراتيجية تسويق بالفيديو وإحداث تكامل بين المحتوى النصي والمحتوى المرئي الممثل في الصور والفيديوهات لبيان فوائد ومميزات المنتج الذي ترغب في الترويج له بما يسهم في إنجاح النشاط التجاري وتعزيز ولاء العملاء للعلامة التجارية وإجراء عمليات شراء متكررة تسهم في زيادة العائد على الاستثمار.

استخدم عروض القيمة:

يمكنك الاعتماد على استخدام عروض القيمة للترويج لما تقوم بتقديمه من منتجات وخدمات عبر تطوير استراتيجية تسعير مبتكرة تسهم في جذب انتباه الجمهور وتحويلهم إلى عملاء فعليين يتفاعلون مع العلامة التجارية بما ترغب في تحقيقه من أهداف وإجراءات تريد أن يتخذونها حسب استراتيجية العمل الموضوعة.

ما الذي ستتعلمه خلال الكورس التدريبي الشامل في التسويق الإلكتروني المقدم من معهد IMP؟

من خلال أفضل كورس تدريبي في مجال التسويق الإلكتروني والذي يقدمه معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي سوف تتعلم:

  • لمعرفة كيفية تطبيق نظريات التسويق التقليدي من خلال أدوات التسويق الإلكتروني.
  • معرفة كيفية توظيف أدوات التسويق الإلكتروني ضمن خطط أعمالك خاصةً الخطط التسويقية.
  • كيفية بناء استراتيجية تسويقية للترويج لأعمالك بشكل احترافي.
  • ·           كيفية إطلاق حملات إعلانية موسعة لجلب العملاء وزيادة الأرباح.
  • ·           كيفية التسويق على كافة قنوات التواصل الاجتماعي بشكل احترافي.
  • كيفية إجراء  تحليل للمنافسين والوقوف على نقاط القوة والضعف لديهم والاستفادة منها في بناء استراتيجية تسويقية مبتكرة.
  • كيفية تحقيق الاستغلال الأمثل لقنوات التواصل الاجتماعي لصالح أعمالك.
  • كيفية تحقيق أهدافك من التسويق الإلكتروني بميزانية أقل لتحقيق أعلى عائد على الإستثمار (ROI).

كل ذلك وأكثر سوف تتعلمه خلال الكورس التدريبي الشامل والأفضل في مجال التسويق الإلكتروني والمقدم من معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي، وسوف تقوم بتطبيق كافة ما ستتعلمه عمليًا خلال الكورس.

احصل على أقوى كورس تدريبي في مجال التسويق الإلكتروني لصقل مهاراتك وقدراتك وارتقِ بمستوى حياتك المهنية وحقق أهدافك التي تتطلع إليها واكتسب المزيد من الأرباح لنشاطك التجاري.

احجز مكانك الآن.

مقالات ذات صلة

نوفمبر 25,2021
/
المقالات

5 نصائح لزيادة مبيعات متجرك وتحقيق المزيد من الأرباح لعملك في السعودية

يعد تحقيق واكتساب المزيد من الأرباح هدفًا أساسيًا للأنشطة التجارية على اختلاف مجالات عملها وأحجامها. ومن أجل القيام بزيادة المبيعات الخاصة بمتجرك بما يسهم في إنجاح نشاطك التجاري على شبكة الإنترنت في المملكة العربية السعودية وتحقيق أقصى العوائد الممكنة على الاستثمار، لا بد من القيام بوضع استراتيجية متكاملة لحركة المبيعات الخاصة بنشاطك التجاري والتخطيط للترويج […]

اقرأ المزيد
أغسطس 6,2020
/
المقالات

نصائح لتحسين سرعة وكفاءة متجرك الإلكترونى مقدمة من أقوى كورس للتجارة الإلكترونية في مصر

يعد عامل السرعة من أهم العوامل لنجاح أي موقع ويب على شبكة الإنترنت لا سيما المتاجر الإلكترونية، وذلك توضحه العديد من الدراسات والاستطلاعات التي تم إجراؤها على مرتادي هذه المتاجر. فقد ذكرت بعض الدراسات أن هناك ما يقرب من 47% من المستهلكين من مستخدمي أجهزة سطح المكتب يتوقعون تحميل صفحة الويب في غضون ثانيتين أو […]

اقرأ المزيد
سبتمبر 14,2020
/
المقالات

أهم نماذج التحليلات التنبؤية ومجالات تطبيقها وكيف يمكن البدء في تعلمها

لقد لعب الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي دورًا فعالًا في تعزيز نمو الأعمال على اختلاف مجالات هذه الأعمال وأحجامها. فلقد أسهمت تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقات تعلم الآلة في مساعدة رواد الأعمال على اتخاذ قرارات مستنيرة مدعومة بالبيانات وذلك من خلال نماذج التحليلات التنبؤية Predictive Analytics القائمة على التعلم الآلي بما أسهم بدوره في تحسين عملية صنع […]

اقرأ المزيد