تركز الأنشطة التجارية الآن على التسويق الإلكتروني كآلية أثبتت جدارتها في الآونة الأخيرة، وأصبحت الشركات تبحث عن الأشخاص الذين يمتلكون المهارات ويتقنون الآليات الفعالة في مجال التسويق الرقمي لتوظيفهم.

وعليك أن تعلم أن المرتبات المتزايدة، والخيارات المهنية المتنوعة، والفرص غير المحدودة للعمل الحر، ليست سوى بعض الفوائد التي يمكن أن يوفرها تعلم التسويق الرقمي في مصر عام 2023 وما بعده. فهناك عدد لا يُحصى من المميزات والفوائد التي يمكن أن تحصل عليها بمجرد البدء في تعلم التسويق الرقمي.

لذا، فإن معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي يقدم لك كورس تدريبي شامل في التسويق الإلكتروني في مصر، والسعودية، والإمارات، والكويت،  والذي سيؤهلك لتكون مسوق رقمي محترف وذو خبرة في كافة مجالات التسويق الرقمي. فسوف تتعلم خلال هذا الكورس التدريبي في مجال التسويق الإلكتروني كيفية بناء استراتيجية تسويقية على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي، واستخدام أفضل الأدوات لإدارة قنوات التواصل الاجتماعي، وبناء وتنمية النشاط التجاري على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بما يسهم في الارتقاء بمستوى حياتك المهنية وتحقيق المزيد من الربحية.

وإليك بعضًا من التفاصيل حول الأسباب الرئيسية التي تجعلك تبدأ في تعلم التسويق الإلكتروني في هذا العقد وما بعده.

لماذا يجب أن تبدأ في تعلم التسويق الإلكتروني في مصر؟

أولًا: الخيارات المهنية المتعددة:

مع الاتجاه نحو الرقمنة في جميع الصناعات تقريبًا، أصبحت الشركات على اختلاف أحجامها ومجالاتها في مصر وفي جميع أنحاء العالم تبحث عن الأشخاص ذوي الخبرة والمهارة في التسويق الإلكتروني. ومع توافر كم كبير ومتعدد من فرص العمل في هذا المجال، يمكن أن تختار بدقة ما تريده بالضبط بشأن نوع الشركة أو الصناعة التي ترغب العمل بها.

كما يتيح التسويق الإلكتروني لك العمل بشكل مستقل Freelancer وهناك الكثيرين في مصر من بدأوا حياتهم المهنية في مجال التسويق الرقمي كمستقلين. ويمكنك أن تفعل ذلك أنت أيضًا من خلال إنشاء قناتك على YouTube، أو إطلاق مدونتك الخاصة، أو مساعدة شخص ما على بناء علامته التجارية على شبكة الإنترنت.

هناك عدد لا يحصى من المدونين المستقلين، ومنشئي محتوى الفيديو، والمسوقين، والاستشاريين في مصر وهم يكسبون أموالًا كثيرة جدًا.

كما يوجد العديد من المشاريع المستقلة / لبعض الوقت والوظائف المتاحة في مجال التسويق في مصر. ليس فقط من الشركات الناشئة ولكن أيضًا من الشركات المتوسطة والكبيرة الحجم في مصر وجميع أنحاء العالم.

ثانيًا: الحصول على فرص عمل عالية الأجر:

في مصر البيئة مواتية تمامًا، فهناك ارتفاع في نسبة الطلب على الأشخاص الذين يتقنون مهارات التسويق الإلكتروني بشكل احترافي، وهذا خلق جو من التنافس على المواهب الماهرة في هذه الصناعة.

هذا يعني أن الأفراد ذوي المهارات والخبرة في هذا المجال يمكنهم التفاوض للحصول على رواتب ومكافآت عالية.

فعندما تدخل المجال من خلال انضمامك إلى الكورس التدريبي الشامل في التسويق الإلكتروني في مصر، ستكتسب زيادة معرفية وصقل في المهارات والخبرات في غضون أسابيع قليلة من التدريب العملي لتمضي قدمًا نحو العديد من الوظائف المتعلقة بهذا المجال في مصر.

ثالثًا: إمكانية بدء عملك التجاري على الإنترنت في أي وقت:

من خلال مهارات التسويق، يمكنك بدء عملك التجاري عبر الإنترنت في أي وقت. فكل ما تحتاجه منتج أو خدمة للبيع، ومهارات في البيع وهذا ما ستحصل عليه من خلال كورسات التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت المقدمة من معهد محترفي الإدارة (IMP). كما يمكنك أيضًا البدء في التدوين كخطوة أولى. فلقد بدأ Neil Patel” كمدون، وهو الآن أحد خبراء التسويق الإلكتروني الأكثر دراية في العالم.

رابعًا: الحصول على فرصة للتدريب والتدريس:

هناك ارتفاع في الطلب بشكل كبير على مدربي التسويق الإلكتروني في مصر. ليس فقط في المعاهد الخاصة، ولكن أيضًا في الجامعات والكليات الحكومية. كما أن هناك العديد من الشركات في مصر تبحث عن مدربين في مجال التسويق الإلكتروني.

ويمكنك تحقيق 196.53 جنيهًا مصريًا في الساعة كمدرب مبتدئ للشركات في مصر. وكلما اكتسبت خبرة، زاد أجر الساعة عن 400 جنيه مصري أو أكثر.

ويمكنك اغتنام فرصة التدريب هذه بسهولة شريطة أن يكون لديك المعرفة والمهارات والخبرة المثبتة.

لماذا تحتاج للتسجيل في دبلومة التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت في مصر؟

  •  أفضل مدربي الصناعة في مصر:

احصل على فرصة للتعلم مباشرة من أفضل خبراء التسويق الرقمي مع خبرة تصل إلى أكثر من 12 سنة.

  •  تطبيق عملي:
  • ·          بما يزيد على 55 ساعة من التعلم التفاعلي لضمان التطبيق العملي للتسويق الإلكتروني.
  •  تسجيل المحاضرات وإمكانية الرجوع إليها في أي وقت وسماعها من أي مكان في العالم:

يمكنك متابعة دروسك من خلال المحاضرات المسجلة التي يمكنك دائمًا الوصول إليها لحضور أي محاضرة مباشرة فائتة. كما يمكنك حضور كورساتنا التدريبية المباشرة من أي مكان في العالم، شريطة توافر اتصال إنترنت جيد.

  •  استشارات مدى الحياة:

نحن متواجدون في أي وقت لتقديم النصائح والعون لك ويمكنك الحصول على استشارتنا في أي شيء يتعلق بعملك.

اتصل بنا الآن واتخذ الخطوة الأولى لخلق مستقبلك في مجال التسويق الإلكتروني.