إن القنوات الرقمية المتنوعة والتي يتضمنها التسويق الرقمي لها أهمية كبيرة وتأثير فعال في تنمية وإنجاح مختلف الأنشطة التجارية، ولعل من أهم هذه المنصات الرقمية، قنوات التواصل الاجتماعي لا سيما منصة TikTok والتي تسهم بشكل فعال في تحقيق النمو للعلامات التجارية وزيادة العائد على الاستثمار شريطة الاستناد إلى استراتيجية تسويقية مبتكرة ومصممة باحترافية لتحقيق الأهداف المنشودة.

ويمكنك الآن اقتناص الفرصة والانضمام إلى أفضل كورس تدريبي في مجال التسويق الإلكتروني في مصر والسعودية والإمارات والكويت، والذي يقوم بتقديمه معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي لصقل قدراتك ومهاراتك ومعرفة كيفية بناء استراتيجية تسويقية مبتكرة للتسويق على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي، واستخدام أفضل الأدوات لإدارة قنوات التواصل الاجتماعي بما يسهم في الارتقاء بمستوى حياتك المهنية وتحقيق المزيد من الربحية.

وإليك فيما يلي بعض الطرق التي يمكن الاستعانة بها لتحقيق النمو لنشاطك التجاري على منصة التيكتوك TikTok فتابعنا:

أبرز الطرق لتحقيق النمو للعلامات التجارية على منصة TikTok:

الطريقة الأولى: جذب المتابعين من خلال مقاطع الفيديو:

يعد المحتوى المرئي وخاصةً مقاطع الفيديو من التكتيكات الفعالة التي تساعد على نمو العلامة التجارية على TikTok شريطة تضمينها بمحتوى جذاب وفريد يقوم بجذب انتباه الجمهور في الثواني الأولى ومنحه سببًا لمشاهدة أكبر قدر ممكن من الفيديو الخاص بك بما يسهم في زيادة المشاهدات ومن ثم تحسين نمو النشاط التجاري من حيث متوسط وقت المشاهدة تبعًا لخوارزمية التيكتوك TikTok بما يسفر في نهاية المطاف عن جذب المزيد من العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء فعليين يتفاعلون مع العلامة التجارية.

الطريقة الثانية: التعاون مع منشئ محتوى أو نشاط تجاري ذات صلة بالعلامة التجارية:

إن التعاون مع مؤثرين آخرين ذوي صلة بما تقوم بتقديمه من منتجات أو خدمات يسهم بشكل فعال في نمو العلامة التجارية على TikTok. فمن خلال التعاون مع منشئي المحتوى أو العلامات التجارية ذات الصلة، يمكنكما التعرف على متابعي بعضكما البعض والوصول إلى مشاهدين جدد لم تكن لتتمتع بهم بطريقة أخرى.

الطريقة الثالثة: الترويج لمحتوى TikTok الخاص بك على قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى:

على الرغم من أهمية منصة التيكتوك، إلا أن نشر المحتوى المقدم عليها ومشاركته على قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى يسهم بشكل فعال في تعزيز نمو العلامات التجارية وزيادة الوعي بها بما يسهم في جذب انتباه المزيد من المتابعين ومن ثم زيادة المبيعات وبالتبعية تحقيق أقصى عائد ممكن على الاستثمار.

الطريقة الرابعة: الإبداع والابتكار:

لتحقيق النمو لنشاطك التجاري على منصة التيكتوك TikTok بما يسهم في زيادة الأرباح، لا بد وأن يكون محتواك إبداعي ويتسم بالابتكار بما يسهم في منحك ميزة تنافسية وتعزيز ولاء العملاء للعلامة التجارية ومن ثم زيادة العائد على الاستثمار.

ويمكنك الدمج بين هذه الطرق جميعًا من خلال القيام بتصميم استراتيجية تسويقية متكاملة تستند إلى نهج علمي تضمن لك تحقيق كافة ما تتطلع إليه من أهداف.

ما الذي ستتعلمه خلال الكورس التدريبي الشامل في التسويق الإلكتروني المقدم من معهد IMP؟

من خلال أفضل كورس تدريبي في مجال التسويق الإلكتروني والذي يقدمه معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي سوف تتعلم:

  • لمعرفة كيفية تطبيق نظريات التسويق التقليدي من خلال أدوات التسويق الإلكتروني.
  • معرفة كيفية توظيف أدوات التسويق الإلكتروني ضمن خطط أعمالك خاصةً الخطط التسويقية.
  • كيفية بناء استراتيجية تسويقية للترويج لأعمالك بشكل احترافي.
  • ·           كيفية إطلاق حملات إعلانية موسعة لجلب العملاء وزيادة الأرباح.
  • ·           كيفية التسويق على كافة قنوات التواصل الاجتماعي بشكل احترافي.
  • كيفية إجراء  تحليل للمنافسين والوقوف على نقاط القوة والضعف لديهم والاستفادة منها في بناء استراتيجية تسويقية مبتكرة.
  • كيفية تحقيق الاستغلال الأمثل لقنوات التواصل الاجتماعي لصالح أعمالك.
  • كيفية تحقيق أهدافك من التسويق الإلكتروني بميزانية أقل لتحقيق أعلى عائد على الإستثمار (ROI).

كل ذلك وأكثر سوف تتعلمه خلال الكورس التدريبي الشامل والأفضل في مجال التسويق الإلكتروني والمقدم من معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي، وسوف تقوم بتطبيق كافة ما ستتعلمه عمليًا خلال الكورس.

ارتقِ بمستوى حياتك المهنية وحقق أهدافك التي تتطلع إليها واكتسب المزيد من الأرباح لنشاطك التجاري.

احجز مكانك الآن.