كيفية استخدام Instagram لتنمية وإنجاح الأنشطة التجارية في عام 2023؟ 5 نصائح احترافية للبدء:

دورات تدريبية كورسات اونلاين

تعد منصة إنستجرام Instagram واحدة من أهم وأفضل منصات التواصل الاجتماعي التي ترتكز عليها أي استراتيجية تسويق رقمي يتم بناؤها وذلك بفضل ما تتمتع به من مميزات مبتكرة تسمح بالتواصل مع الجمهور بشكل فريد بما يسهم في تعزيز الولاء للأنشطة التجارية وتحقيق أقصى العوائد الممكنة على الاستثمار.

فمن خلال إنستجرام، يمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من العلامات التجارية بما يسمح بالتسوق والشراء ومن ثم زيادة المبيعات وتنمية وإنجاح الأنشطة التجارية بما يسهم في تحقيق المزيد من الأرباح.

ويمكنك اقتناص الفرصة والقيام بشراء أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة على إنستجرام والمقدمة من معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي لصقل قدراتك ومهاراتك ومعرفة كيفية الاستفادة من الإعلانات التلفزيونية على إنستجرام، والقيام بتصميم إعلانات قصص إنستجرام مبتكرة تسهم في تنمية النشاط التجاري، والأسرار لزيادة المتابعين على إنستجرام بما يسهم في نهاية المطاف بتحقيق كافة ما تسعى إليه من أهداف.

وفيما يلي، استعراض لبعض من النصائح لتنمية وإنجاح نشاطك التجاري في عام 2023 على منصة إنستجرام فتابع القراءة:

5 نصائح لتنمية وإنجاح الأنشطة التجارية على منصة إنستجرام:

من أجل تحقيق أقصى استفادة ممكنة لصالح النشاط التجاري على منصة إنستجرام بما يسهم في تنمية العلامة التجارية وإنجاحها ومن ثم زيادة العائد على الاستثمار، يمكنك الأخذ بهذه النصائح:

أولًا: حدد جمهورك المستهدف وافهم احتياجاته:

ينبغي عليك أن تقوم بإجراء البحوث الشاملة والمكثفة حول طبيعة الجمهور المراد استهدافه على منصة إنستجرام وكافة قنوات التواصل الاجتماعي الأخرى والقيام بتجميع البيانات وتحليلها لفهم احتياجات الجمهور وتفضيلاتهم بما يسهم في تطوير محتوى مبتكر لمخاطبتهم باحترافية للترويج لما تقوم بتقديمه من منتجات أو خدمات.

ثانيًا: ضع استراتيجية مبتكرة للمحتوى:

للقيام بمخاطبة الجمهور المستهدف الخاص بعلامتك التجارية على إنستجرام، يتوجب عليك أن تقوم بتطوير استراتيجية مبتكرة للمحتوى تستند إلى نهج علمي وتحقق التوازن بين الترويج لما تقوم بتقديمه من منتجات أو خدمات وبين بناء العلاقات الاجتماعية وتعزيز الولاء لنشاطك التجاري. ولا بد كذلك من الاهتمام بإحداث تكامل بين المحتوى النصي والمحتوى المرئي الممثل في الصور ومقاطع الفيديو والاهتمام بوضع استراتيجية ممنهجة للاستفادة من التسميات التوضيحية بما يخدم النشاط التجاري ويسهم في زيادة قاعدة العملاء بما يسفر عن تحقيق أقصى العوائد الممكنة على الاستثمار.

ثالثًا: قم بجدولة المحتوى الخاص بك لنشره في أوقات الذروة:

ينبغي عليك أن تقوم بجدولة المحتوى الخاص بك وفق استراتيجية ممنهجة للقيام بنشره في أوقات الذروة التي يتواجد بها جمهورك المستهدف على منصة إنستجرام بما يسهم في جذب انتباههم وتحويلهم إلى عملاء فعليين يتفاعلون مع النشاط التجاري ويقومون بإجراء عمليات شراء متكررة.

رابعًا: ضع علامات على المنتجات التي تريد الترويج لها:

عندما تقوم بمشاركة محتوى يتحدث عما تقوم بتقديمه من منتجات أو خدمات على إنستجرام، عليك الاهتمام بوضع العلامات على المنتجات التي تقوم بالترويج لها لأن ذلك يجعل من السهل على المستخدمين اتخاذ إجراء معين ومن ثم زيادة الربحية.

خامسًا: تتبع النتائج للتحسين:

لا بد من القيام بتتبع أداء نشاطك التجاري على منصة إنستجرام وقياس مدى نجاح استراتيجيتك التسويقية ووضع يدك على نقاط الضعف للعمل على تحسينها لاكتساب قيمة تنافسية تسهم في نهاية المطاف بزيادة العائد على الاستثمار.

ماذا ستتعلم خلال أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلان على إنستجرام المقدمة من IMP؟

من خلال أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة على منصة إنستجرام والمقدمة من معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي سوف تتعلم:

  • كيفية إنشاء وربط حساب إنستجرام بالحساب الإعلاني على الفيسبوك.
  • كيف تنشئ إعلان على منصة Instagram من Facebook.
  • كيف تنشئ إعلان على منصة Instagram من Facebook عن طريق منشور موجود بالفعل.
  • كيفية القيام بزيادة المتابعين على إنستجرام بشكل احترافي.
  • ·           كيفية إنشاء إعلان عبر منصة إنستجرام من خلال الهاتف.
  • ·           كيفية إنشاء متجر خاص بك على إنستجرام.
  • ·           كيفية إنشاء كتالوج للمتجر الخاص بك على Instagram يتضمن كافة منتجاتك.

كل ذلك وأكثر ستتعلمه خلال أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة عبر منصة إنستجرام والمقدمة من معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي.

ولأول مرة في العالم العربي ستكون الدورة التدريبية باللغة العربية ومسجل أونلين يمكنك شرائه الآن ووضع قدمك على بداية الطريق نحو اكتساب المزيد من الأرباح.

بادر بشراء الدورة التدريبية الآن.

مقالات ذات صلة

سبتمبر 29,2021
/
المقالات

4 اختلافات رئيسية بين تعلم الآلة والتعلم العميق:

إن الذكاء الاصطناعي بفروعه المختلفة قد أحدث طفرةً كبيرةً في مختلف المجالات. فمع التوجه العالمي نحو رقمنة كل شيء، صار هناك كميات هائلة من البيانات التي تحتاج إلى المعالجة والتحليل والتنقية بدقة متناهية بما يسهم في استخراج الأنماط الخفية والتنبؤ بالمسارات الأفضل للأعمال ومن ثم صنع واتخاذ القرارات المناسبة بما يسهم في تحقيق أقصى العوائد […]

اقرأ المزيد
أبريل 22,2021
/
المقالات

3 طرق لاستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتوفير تجربة مستخدم فريدة لعملك في مصر:

وفقًا لأحدث التقارير الصادرة عن Gartner، فإنه بحلول عام 2023، ستقدم 30٪ من مؤسسات خدمة العملاء خدمات استباقية باستخدام تنسيق العمليات القائم على تطبيقات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. ولقد ذكرت دراسة أجرتها مؤسسة IDC، أنه في عام 2019 تم استثمار 13.9 مليار دولار في الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للتركيز على تقديم تجربة مستخدم فريدة للعملاء. […]

اقرأ المزيد
مارس 21,2022
/
المقالات

6 أسباب تدفعك نحو التحول الرقمي وبناء متجر إلكتروني وتنمية نشاطك التجاري

لقد تغيرت قواعد اللعبة تمامًا، فمع التوجه العالمي نحو رقمنة كل شيء أصبح من الضروري لمن يرغب في تحقيق النجاح لعمله وضمان تحقيق أقصى العوائد الممكنة على الاستثمار أن يعمل على توظيف التقنيات والأساليب الرقمية الحديثة ويقوم بتعظيم نشاطه عبر الأدوات الرقمية وباستخدام شبكة الإنترنت، وذلك من خلال بناء وتطوير موقع تجارة إلكترونية من أجل […]

اقرأ المزيد