كيفية الاستفادة من الإعلانات التلفزيونية على إنستجرام لتحقيق النجاح لنشاطك التجاري في السعودية؟

كيفية الاستفادة من الإعلانات التلفزيونية على إنستجرام لتحقيق النجاح لنشاطك التجاري في السعودية؟

التصنيفات
التاريخ

نوفمبر 24, 2021

صار لمقاطع الفيديو أهمية كبيرة جدًا إذ أنها تسهم في التأثير على المستهلكين وتسريع قرارهم بالتفاعل مع الأنشطة التجارية وبناء جسر من الثقة والارتباط بينهم وبين العلامة التجارية.

فلقد اتضح من خلال أحدث الإحصائيات طبقًا لموقع Statista أن هناك عدد كبير من المستخدمين يشاهدون مقاطع فيديو بشكل يومي بما يُدلل على أهمية اتباع هذا التكتيك من أجل تحقيق أقصى عائد ممكن على الاستثمار.

ولأن مقاطع الفيديو بإمكانها توصيل الرسائل للجمهور المستهدف بشكل مبتكر وفعال، قامت منصة إنستجرام بتطوير تطبيق يسمح للمسوقين والأنشطة التجارية بتحقيق أقصى استفادة ممكنة من مقاطع الفيديو بشكل فريد يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

وإليك فيما يلي بعض النصائح الهامة للاستفادة من تطبيق الإعلانات التلفزيونية IGTV المقدم من إنستجرام لإنجاح نشاطك التجاري في المملكة العربية السعودية وتحقيق المزيد من الأرباح. ولكن دعنا أولًا نتعرف على ماهية هذا التطبيق:

ما هو تطبيق الإعلانات التلفزيونية من إنستجرام؟

تلفاز الإنستجرام IGTV  هو تطبيق فيديو مستقل تابع لمنصة إنستجرام يعطي الإمكانية لنشر مقاطع فيديو أطول مقارنةً بمنشورات الإنستجرام الاعتيادية. تقوم هذه الميزة من إنستجرام بمنح الأنشطة التجارية والأشخاص نشر محتوى الفيديو بمدة قد تصل إلى ساعة بما يمنح صناع المحتوى والمسوقين إمكانية تضمين مقاطع الفيديو بالمزيد من المعلومات لجذب انتباه الجمهور المستهدف وتحقيق المزيد من الأرباح.

3 نصائح للاستفادة من إعلانات IGTV عبر إنستجرام لصالح نشاطك التجاري:

النصيحة الأولى: كن مبتكرًا:

من أجل القيام بتحقيق أقصى العوائد الممكنة على الاستثمار عبر إنستجرام من خلال استغلال إعلانات IGTV لصالح نشاطك التجاري، ينبغي عليك أن تقوم بتقديم منتجاتك وخدماتك بشكل مبتكر وفريد حتى تتمكن من جذب انتباه الجمهور المستهدف وزيادة الوعي بالعلامة التجارية بما يُسفر عن تحويل العملاء المحتملين إلى عملاء فعليين يتفاعلون مع نشاطك التجاري ويقومون بإجراء عمليات شراء.

النصيحة الثانية: عليك بتصميم محتوى إعلاناتك موافق لأذواق وتفضيلات الجمهور المستهدف:

عليك أن تقوم بتخصيص محتوى الفيديو الخاص بنشاطك التجاري عبر إنستجرام بحيث يوافق أذواق وتفضيلات الجمهور المراد استهدافه. فينبغي عليك أن تجمع بين أحدث اتجاهات التسويق عبر قنوات التواصل الاجتماعي لا سيما إنستجرام وبين التصميمات المبتكرة التي تتناسب مع طبيعة الجمهور المستهدف حتى يتسنى لك تحقيق كافة ما تسعى إليه من أهداف.

النصيحة الثالثة: اهتم بجودة مقاطع الفيديو الخاصة بك:

لتحقيق النجاح لنشاطك التجاري على منصة إنستجرام من خلال إعلانات IGTV، يتوجب عليك أن تهتم بجودة مقاطع الفيديو الخاصة بك. فلا بد وأن تقوم بتقديم محتوى فيديو عالي الجودة حتى يسهل جذب العملاء المتوقعين وتحويلهم إلى عملاء فعليين يتفاعلون مع النشاط التجاري من خلال ترك انطباع جيد في أذهانهم عن جودة ما تقوم بتقديمه من منتجات وخدمات. ولا بد وأن تقوم بدمج المحتوى النصي مع المحتوى المرئي حتى يتسنى لك جذب المستخدمين وتحقيق كافة ما تتطلع إليه من أهداف بما يسهم في نهاية المطاف بزيادة حركة المبيعات وتحقيق أقصى عائد ممكن على الاستثمار.

كيفية استخدام الإعلانات التلفزيونية IGTV المقدمة من منصة إنستجرام؟

لاستخدام ميزة الإعلانات التلفزيونية IGTV المقدمة من منصة إنستجرام والاستفادة منها لصالح نشاطك التجاري في المملكة العربية السعودية، لا بد من امتلاك حساب تجاري على إنستجرام Instagram ومن ثم تمكين الوصول إلى هذه الميزة من خلال الدخول إلى مدير إعلاناتك لإنشاء إعلان IGTV وتحديد الأهداف المراد تحقيقها عبر هذه النوعية من الإعلانات.

ويمكنك الآن شراء الدورة التدريبية الشاملة لاحتراف الإعلانات الممولة على إنستجرام Instagram والتي يقدمها معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي لبدء خطوتك الأولى نحو تحقيق النجاح لنشاطك التجاري على شبكة الإنترنت ومن ثم تحقيق المزيد من الأرباح.

فإذا كنت تمتلك منتجًا فريدًا ومميزًا وتريد الترويج له عبر إنستجرام، فيمكنك من خلال هذه الدورة التدريبية تعلم كيفية الترويج لمنتجاتك وخدماتك بشكل احترافي عبر إعلانات إنستجرام المتنوعة بما يضمن تحقيق أقصى العوائد الممكنة على الاستثمار.

قم بالضغط على زر التحق الآن ENROLL وابدأ طريقك نحو الاحترافية واكتساب المزيد من الأرباح.