5 أسرار عليك معرفتها لزيادة المتابعين على إنستجرام باحترافية:

دورات تدريبية كورسات اونلاين

يعد التسويق عبر إنستجرام من أهم التكتيكات التي لا بد وأن ترتكز عليها أي استراتيجية تسويق على قنوات التواصل الاجتماعي يتم تصميمها. فتعد منصة إنستجرام أرض خصبة لتنمية وإنجاح الأنشطة التجارية وتحقيق أقصى العوائد الممكنة على الاستثمار.

ويمكنك اقتناص الفرصة المقدمة من معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي والقيام بشراء أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة على منصة إنستجرام لصقل قدراتك ومهاراتك التسويقية ومعرفة كيفية تطبيق تكتيك الإعلانات التلفزيونية على إنستجرام، ومعرفة كيفية وضع استراتيجية مبتكرة للتسويق عبر المؤثرين وتنمية النشاط التجاري بما يسهم في الارتقاء بمستوى حياتك المهنية وتحقيق المزيد من الأرباح.

وفيما يلي استعراض لبعض الأسرار التي يمكن الاعتماد عليها وتطبيقها لزيادة المتابعين على منصة إنستجرام وجذب العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء فعليين يتفاعلون مع العلامة التجارية.

فهيا بنا نبدأ:

ما الذي يتوجب عليك فعله لزيادة المتابعين على منصة إنستجرام لتنمية النشاط التجاري؟

أولًا: تحسين السيرة الذاتية Bio:

لضمان تنمية نشاطك التجاري وإنجاحه على منصة إنستجرام بما يسهم في زيادة المتابعين وجذب المزيد من العملاء، يتوجب عليك أن تعمل على تحسين الملف التعريفي أو السيرة الذاتية لنشاطك التجاري بحيث يتضمن كل ما يتعلق بالعلامة التجارية.

ويمكنك الاستعانة بهذه النصائح لتصميم سيرة ذاتية احترافية على إنستجرام تسهم في تنمية النشاط التجاري:

  • استخدم ألفاظ معبرة عن نشاطك التجاري تصف مدى رسوخك في المجال وتبيان الإفادة التي ستعود على الجمهور إذا تفاعلوا مع العلامة التجارية.
  • اجعل سيرتك الذاتية مضمنة بالكلمات المفتاحية لمساعدة نشاطك التجاري على الظهور في النتائج الأولى على محركات البحث.
  • قم بتضمين موقعك في السيرة الذاتية.
  • قم بتضمين علامات التصنيف المتكررة والتي تستخدمها في ملف علامتك التجارية التعريفي.

ثانيًا: تضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة في التعليقات التوضيحية الخاصة بك:

إذا كنت تريد زيادة المتابعين على منصة إنستجرام Instagram وإنجاح نشاطك التجاري، ينبغي عليك أن تقوم بتضمين بتضمين الكلمات الرئيسية ذات الصلة في التعليقات التوضيحية التي ستقوم بنشرها للمساعدة في جذب الجمهور المستهدف وزيادة المتابعين. فعليك أن تعلم أنك إذا قمت بتضمين كلمات رئيسية في التعليقات التوضيحية بشكل أكبر، كلما زاد احتمال ظهور منشورك في نتائج البحث الخاصة بإنستجرام وكذلك بمحركات البحث.

ثالثًا: استخدام علامات التصنيف ذات الصلة بالنشاط التجاري:

لقد كشفت منصة إنستجرام Instagram عن أفضل الممارسات لاستخدام علامات التصنيف لمساعدة المستخدمين على العثور على المحتوى الخاص بنشاطك التجاري من خلال البحث حتى لو لم يكونوا من متابعيك. وهذا يعد من أسرار جذب الجمهور وزيادة المتابعين شريطة استخدام علامات التصنيف هذه وفق استراتيجية تستند إلى نهج علمي لضمان تحقيق الأهداف المنشودة.

ويمكنك الاستعانة بهذه النصائح لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة من علامات التصنيف:

  • ضع علامات التصنيف الخاصة بك في التعليقات التوضيحية.
  • استخدم علامات التصنيف ذات الصلة بالنشاط التجاري فقط.
  • استخدم مزيج بين علامات التصنيف المعروفة والمتخصصة والمحددة.
  • لا تقم بوضع أكثر من 5 من علامات التصنيف في المنشور الخاص بك.
  • لا تستخدم علامات تصنيف عامة أو غير ملائمة لطبيعة النشاط التجاري حتى لا يتم وضع مشاركتك على أنها غير مرغوب فيها.

رابعًا:وضع استراتيجية للتسويق بالمؤثرين لزيادة المتابعين:

يمكنك الاعتماد على تصميم استراتيجية مبتكرة للتسويق عبر المؤثرين على منصة إنستجرام بهدف جذب المزيد من المتابعين للعلامة التجارية وتحويلهم من عملاء محتملين إلى عملاء فعليين بما يسهم في زيادة المبيعات وتحقيق أقصى عائد ممكن على الاستثمار.

خامسًا: الاهتمام بالمحتوى المرئي:

نظرًا إلى أن منصة إنستجرام قائمة بالأساس على المحتوى المرئي، فينبغي عليك أن تهتم بإحداث التكامل بين المحتوى النصي وكذلك المحتوى المرئي وتعمل على تطوير استراتيجية للتسويق بالفيديو على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي لا سيما إنستجرام بما يسهم في زيادة المتابعين وبيان مدى جودة النشاط التجاري وما تقوم بتقديمه من منتجات وخدمات.

ماذا ستتعلم خلال أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلان على إنستجرام المقدمة من IMP؟

من خلال أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة على منصة إنستجرام والمقدمة من معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي سوف تتعلم:

  • كيفية إنشاء وربط حساب إنستجرام بالحساب الإعلاني على الفيسبوك.
  • كيف تنشئ إعلان على منصة Instagram من Facebook.
  • كيف تنشئ إعلان على منصة Instagram من Facebook عن طريق منشور موجود بالفعل.
  • كيفية القيام بزيادة المتابعين على إنستجرام بشكل احترافي.
  • ·           كيفية إنشاء إعلان عبر منصة إنستجرام من خلال الهاتف.
  • ·           كيفية إنشاء متجر خاص بك على إنستجرام.
  • ·           كيفية إنشاء كتالوج للمتجر الخاص بك على Instagram يتضمن كافة منتجاتك.

كل ذلك وأكثر ستتعلمه خلال أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة عبر منصة إنستجرام والمقدمة من معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي.

ولأول مرة في العالم العربي ستكون الدورة التدريبية باللغة العربية ومسجل أونلين يمكنك شرائه الآن ووضع قدمك على بداية الطريق نحو اكتساب المزيد من الأرباح.

بادر بشراء الدورة التدريبية الآن.

مقالات ذات صلة

يونيو 27,2021
/
المقالات

خمس خطوات أساسية لإنشاء خطة تسويق احترافية على قنوات التواصل الاجتماعي في السعودية:

تلعب قنوات التواصل الاجتماعي دور هام وفعال في تنمية الأعمال والترويج للمنتجات والخدمات على شبكة الإنترنت إذ تعد إحدى أهم أدوات التسويق الإلكتروني والتي لا بد من دمجها عند بناء استراتيجية تسويق. ومن أجل تحقيق الاستفادة القصوى من قنوات التواصل الاجتماعي لا بد من التخطيط الجيد ووضع خطة تسويق محكمة لترويج نشاطك التجاري في المملكة […]

اقرأ المزيد
يناير 11,2023
/

تعرف على فوائد التسويق على قنوات التواصل الاجتماعي لإنجاح نشاطك التجاري:

في ظل وجود أكثر من ثلاثة أرباع سكان العالم والذين تزيد أعمارهم على 13 عامًا ممن يقومون باستخدام قنوات التواصل الاجتماعي، أصبحت الأنشطة التجارية على اختلافها تعتمد على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة كإحدى أهم الركائز التي لا بد وأن يتم دمجها في أي استراتيجية تسويق رقمي يتم تصميمها من أجل زيادة الوعي بالعلامة التجارية، وتوليد […]

اقرأ المزيد
يونيو 3,2021
/
المقالات

أهم استخدامات التعلم الآلي في القطاع المالي في السعودية وضرورة دراسة علم الآلة باستخدام بايثون:

أصبح مواكبة التطورات التكنولوجية الهائلة التي تحدث في الآونة الأخيرة أمر ضروري لمن أراد النجاح والتغلب على قوة المنافسة خاصة مع اتجاه العالم بكافة قطاعاته على اختلاف أحجامها ومجالاتها إلى رقمنة كل شيء. فلقد شهدت الأعوام القليلة الماضية تطورًا هائلًا في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لا سيما فيما يتعلق بقطاع الخدمات المالية بشكل خاص. […]

اقرأ المزيد