يقع المسوقون في خطأ شائع عندما يقومون باستخدام إعلانات جوجل وهذا الخطأ يتمثل في التقليد. فهناك بعضًا من المسوقين يتبعون نفس الطرق والأساليب التي يقوم بتطبيقها مسوقون آخرون دون العمل على ابتكار طرق جديدة ومتنوعة لإنجاح الأعمال وتنميتها.

وليس معنى هذا أن هذه الطرق والأساليب لا تعمل وإنما من المستحسن تطوير الحلول والاستراتيجيات والأساليب الخاصة بك لكي تتميز عن المنافسين ويكون باستطاعتك تلبية كافة احتياجات العملاء بمرونة تامة بما يسهم في تحقيق أهدافهم المرجوة وتحقيق المزيد من الأرباح.

ويمكنك اقتناص الفرصة والقيام بشراء أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة على جوجل والمقدمة من معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في السعودية ومصر والكويت والإمارات والعالم العربي لصقل قدراتك ومهاراتك ومعرفة كيفية بناء استراتيجية تسويقية على جوجل، وتطبيق استراتيجية الدفع لكل نقرة، وتنمية نشاطك التجاري على يوتيوب بما يسهم في الارتقاء بمستوى حياتك المهنية وتحقيق الأهداف المنشودة.

ومن خلال هذا المقال، سوف نستعرض معك بعضًا من الطرق المبتكرة التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من إعلانات جوجل لصالح عملك فتابعنا:

أبرز الطرق المبتكرة للاستفادة من إعلانات جوجل لصالح عملك في مصر:

استفد من الكلمات المفتاحية السلبية:

تبذل محركات البحث قصارى جهدها لتقديم أفضل التطابقات لكل استفسار. ولكن لسوء الحظ يمكن أن يتضمن ذلك في كثير من الأحيان تطابقات غير كاملة.

فإذا كنت ترغب في استخدام إعلانات جوجل بشكل احترافي وتقليل إهدار ميزانيتك فعليك استخدام تكتيك الكلمات المفتاحية الرئيسية. فهذا التكتيك يعمل على استبعاد الكلمات التي لا ترغب لعملائك أن يبحثوا عنك بها وفي ذلك تركيز على الشريحة المستهدفة فقط واستبعاد أي شخص ليس له علاقة بما تقدمه من منتجات وخدمات أن يقوم بالنقر على رابط الإعلان الخاص بك. كما أن ذلك التكتيك يعمل على منحك ترتيبًا أعلى لإعلانك على صفحات نتائج محركات البحث.

استخدم إضافات الإعلانات Google Ad Extensions:

تقدم Google عددًا من إضافات الإعلانات التي تساعدك على توفير مزيد من المعلومات لإعلاناتك النصية. هناك العديد من المسوقين يتجاهلون تلك الإضافات لكنها تستحق الاستخدام لأنها لا تستغرق وقتًا طويلًا في الإعداد ويمكن أن تنقل إعلاناتك إلى مستوى أكثر تقدمًا واحترافية.

فعلى سبيل المثال: يمكنك استخدام معلومات السعر الإضافية لتسليط الضوء على منتجات أو خدمات معينة مع تكاليفها. وهذه الإضافة تكون مرتبطة بما تقدمه من منتجات وخدمات على موقع الويب الخاص بك.

كما يمكنك أيضًا استخدام معلومات السعر الإضافية لتسليط الضوء على عرض مجاني أو هدية مجانية. إضافةً إلى ذلك، يمكنك استخدام إضافة الرسائل لتوفير طريقة سريعة لإرسال رسالة نصية إليك للسؤال والاستفسار وهذه تكون بمثابة الاتصال الفوري بك.

كما تتضمن هذه الإضافات بعضًا من العناصر الأخرى الهامة كأزرار الاتصال، ومعلومات الموقع، وروابط لأجزاء معينة من موقع الويب الخاص بك على الويب مثل: صفحة من نحن أو صفحة المدونة إلى غير ذلك.

تعديل نوع مطابقة الكلمات الرئيسية بمرور الوقت:

عندما تقوم بإطلاق حملات إعلانية باستخدام إعلانات جوجل ينبغي عليك أن تبدأ بالعديد من المجموعات الإعلانية التي تحتوي على موضوعات قوية للكلمات الرئيسية المتشابهة. ثم بعد ذلك قم باستخدام أنواع المطابقة واسعة النطاق لأنها توفر مستوى جيد من التحكم في جمع البيانات وكذلك فرصة أكبر لعرض الإعلانات. بعد مرور وقت كافي يمكنك التحكم في أنواع المطابقة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من إعلانات جوجل والوصول إلى غايتك المنشودة وتحقيق المزيد من الأرباح.

كيف يمكنك احتراف الإعلان عبر Google Ads؟

يمكنك الآن اقتناص الفرصة المقدمة من معهد محترفي الإدارة الرائد في هذا المجال في العالم العربي وشراء أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة على جوجل Google Ads. والتي ستتمكن من خلالها من صقل قدراتك ومهاراتك في مجال التسويق الإلكتروني لا سيما Google Ads الذي يعد من أهم قنوات التسويق الرقمي التي لا بد وأن يتم دمجها في أي استراتيجية يتم تصميمها لتحقيق أقصى العوائد الممكنة على الاستثمار.

مميزات الدورة التدريبية:

  • تحتوي الدورة التدريبية على 10 محاضرات مسجلة أونلين بمعدل 3 ساعات.
  • يتم شرح الدورة التدريبية باللغة العربية.
  • إمكانية تطبيق كافة ما يتم دراسته خلال الدورة التدريبية عمليًا من خلال أمثلة تطبيقية لصقل القدرات والمهارات.

ماذا ستتعلم خلال الدورة التدريبية؟

  • كيفية إعداد حساب إعلانات Google.
  • كيفية تعيين استراتيجية حملة Google الخاصة بك.
  • معرفة أنواع الإعلانات على جوجل وكيفية تحديد النوع الصحيح لتحقيق هدف الحملة الإعلانية.
  • ضبط كافة الإعدادات للحملة  الإعلانية لضمان تحقيق الأهداف المنشودة.

كل هذا وأكثر سوف تتعلمه خلال أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلان عبر Google Ads والمقدم من معهد محترفي الإدارة الرائد في هذا المجال في مصر والعالم العربي.

قم بالضغط على زر (التحق الأن – ENROLL) وسجل بياناتك وقم بالشراء فى لحظات معدودة.