في الواقع، يتم تخصيص الكثير من الوقت والجهد لتصميم حملات إعلانية قوية واحترافية ومدروسة بعناية فائقة تستند إلى أساس علمي لتحقيق المزيد من الأرباح. حيث يهتم المسوقون عبر القنوات الرقمية بدراسة الجمهور المراد استهدافه لمعرفة كيفية مخاطبته بشكل احترافي ثم يقومون بتحديد نوع المحتوى وفي أي وقت سيقومون بالنشر إلى جانب دراسة العروض التي سَتُقَدَم لهم لجذب انتباه هؤلاء العملاء والعمل على تحويلهم إلى عملاء فعليين يقومون بالتفاعل مع النشاط التجاري بما يضمن تحقيق أقصى العوائد الممكنة على الاستثمار.

وعلى الرغم من أهمية هذا الجزء، إلا أنه لا يعد الجزء الوحيد في نجاح الحملة الإعلانية. إذ لا بد من الاهتمام بجزء آخر لا يقل أهمية ويتمثل في: إنشاء الصفحة المقصودة على الفيسبوك Facebook Landing Page. فعليك أن تعلم أن ما يحدث بعد قيام المستخدمين بالنقر على إعلانك له أهمية كبيرة جدًا لأنه يمكن أن يؤدي إلى فشل النجاح في تحويل العملاء من عملاء محتملين إلى عملاء فعليين بما يتسبب في انخفاض معدلات التحويل.

ويمكنك اقتناص الفرصة والقيام بشراء أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة على الفيسبوك والمقدمة من معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي لصقل قدراتك ومهاراتك التسويقية، ومعرفة كيفية تعزيز جهودك التسويقية على الفيسبوك، وتحقيق الاستفادة من خوارزميات الفيسبوك لتنمية النشاط التجاري،وتنفيذ تكتيك تجديد النشاط التسويقي على الفيسبوك بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

وفيما يلي سنتعرف على ماهية الصفحات المقصودة على الفيسبوك وسر أهميتها. كما سنقوم باستعراض لبعض الخطوات التي تسهم في إنشاء صفحة مقصودة على الفيسبوك بشكل احترافي بما يضمن النجاح لنشاطك التجاري على شبكة الإنترنت في المملكة العربية السعودية وتحقيق المزيد من الأرباح.

ماذا يُقصد بالصفحة المقصودة على الفيسبوك Facebook Landing Page؟

الصفحة المقصودة على Facebook هي صفحة الموقع التي سيصل إليها المستخدمون عندما يقومون بالنقر على إعلانك والتي سيتفاعلون معها من خلال اتخاذ الإجراءات المعينة سواء كان تنزيل تطبيق، أو التسجيل في حدث، أو إجراء عملية شراء، أو معرفة المزيد عن نشاطك التجاري وعروضك المقدمة إلخ.

وينبغي عليك أن تعلم أن الصفحات المقصودة على الفيسبوك وغيره من القنوات الرقمية تكمن أهميتها في أنها تقوم بنقل المتسوقين إلى الخطوة التالية في رحلتهم الشرائية. ويمكن أن تكون صفحتك المقصودة علامة تبويب على Facebook، أو يمكن أن تكون صفحة خارج الموقع تم إنشاؤها بشكل خاص للحملات الإعلانية الفردية.

ما الخطوات الواجب اتباعها لإنشاء صفحة مقصودة على الفيسبوك بشكل احترافي؟

أولًا: إضافة صفحة جديدة إلى موقع الويب الخاص بك:

ينبغي عليك القيام بإضافة صفحة جديدة على موقع الويب الخاص بك لكي تكون صفحتك المقصودة. فعلى سبيل المثال: يمكنك أن تقوم بإنشاء صفحة Facebook المقصودة على WordPress وجعلها مرئية بمجرد أن تكون مستعدًا لنشرها.

وينبغي عليك أن تعلم أنه لا يتوجب عليك بالضرورة عرض هذه الصفحة في أي مكان على موقعك الإلكتروني بحيث تظهر لزوار موقع الويب الخاص بك، بل عليك أن تعلم أن الغرض الوحيد من إنشاء هذه الصفحة هو أن تكون صفحة مقصودة يتم ربطها بحملتك الإعلانية لتحقيق أهداف معينة.

ثانيًا: جعل صفحتك المقصودة متوافقة مع حملاتك الإعلانية:

يتوجب عليك أن تقوم بجعل صفحتك المقصودة على الفيسبوك متوافقة مع كل حملة إعلانية تقوم بإطلاقها وفق الأهداف المراد تحقيقها. فينبغي عليك أن تقوم بتضمين هذه العناصر عند قيامك بتصميم صفحتك المقصودة:

  •  المشكلات التي يواجهها المستخدمين.
  • ·           تقديم المنتج أو الخدمة الذي سيقدم حلًا فريدًا لهذه المشكلات.
  • ·           تسليط الضوء على عرض البيع الفريد Unique Selling Proposition (USP).
  • ·           عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

ثالثًا: ربط صفحتك المقصودة بصفحات رئيسية على موقع الويب الخاص بك:

في بعض الأحيان، عندما تنشئ العلامات التجارية صفحات مقصودة، فإنهم يتعاملون معها كصفحة مستقلة لها تركيز فريد لدرجة أنها لا تبدو مرتبطة بالموقع الإلكتروني وهذا يعد خطأ. فلا بد من القيام بربط صفحتك المقصودة بموقع الويب الخاص بك لاكتساب ثقة العملاء من خلال تعرفهم على علامتك التجارية. فيمكنك على سبيل المثال: ربط صفحتك المقصودة بصفحات رئيسية على موقعك الإلكتروني كصفحة مَن نحن فهذا من شأنه طمأنة المتسوقين وإعطائهم الثقة في أنهم يتفاعلون مع علامة تجارية تتمتع بالجودة العالية ولها مكانة رفيعة.

ماذا ستتعلم خلال الدورة التدريبية الأفضل لاحتراف الإعلانات الممولة على الفيسبوك والمقدمة من معهد IMP؟

يمكنك الآن اقتناص الفرصة والقيام بشراء أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة على منصة الفيسبوك والتي يقدمها معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي والذي ستتعلم خلالها:

• كيفية إنشاء حساب على مدير أعمال الفيسبوك وكيفية استخدامه بشكل احترافي.

• كيفية إعداد وإضافة حساب إعلانات فيسبوك الخاص بك في مدير الأعمال.

• كيفية بناء استراتيجية حملتك الإعلانية على الفيسبوك باحترافية.

• كيفية استخدام اختبار A/B على منصة فيسبوك بالطريقة الصحيحة.

• كيفية التخطيط لوضع ميزانية تسويقية احترافية على الفيسبوك.

كل هذا وأكثر ستتعلمه إذا قمت بشراء الدورة التدريبية الأفضل لاحتراف الإعلانات الممولة على الفيسبوك والتي يقدمها معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي وستتمكن من صقل مهاراتك وقدراتك عبر الأمثلة التطبيقية والعملية الموجودة بداخل الدورة التدريبية.

احصل الآن على أفضل دورة تدريبية لاحتراف إعلانات الفيسبوك الممولة Facebook Ads، الدورة التدريبية الأفضل في السعودية ومصر والإمارات والكويت لتمكين الأفراد وأصحاب الأعمال أو الأنشطة التجارية الصغيرة والمتوسطة من إدارة وتسويق أنشطتهم التجارية باحترافية وفاعلية بما يسهم في زيادة المبيعات وتحقيق أقصى عائد ممكن على الاستثمار.

قم بالضغط على زر (التحق الآن – ENROLL) وسجل بياناتك وقم بالشراء في لحظات معدودة.