يلعب الفيسبوك Facebook دور فعال وهام جدًا في زيادة المبيعات وزيادة الوعي بالنشاط التجاري على شبكة الإنترنت. ويعد الفيسبوك أحد أهم وأكبر أدوات التسويق الإلكتروني والذي لا بد من دمجه في أي استراتيجية تسويق رقمي يتم بناؤها. نظرًا لما يحتوي عليه من قاعدة جماهيرية ضخمة من مختلف الفئات وكذلك تمتعه بالأدوات المبتكرة التي تسهم في التيسير على المسوقين وتحقيق كافة الأهداف المرجوة.

لذا، يقدم معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي فرصة لشراء أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة على الفيسبوك لصقل قدراتك ومهاراتك التسويقية، ومعرفة كيفية الاستفادة من خوارزميات الفيسبوك، وتعزيز جهودك التسويقية على الفيسبوك، وتطبيق تكتيك تجديد النشاط التسويقي على الفيسبوك وتحقيق كافة ما تسعى إليه من أهداف.

وفيما يلي سوف نقوم باستعراض بعضًا من فوائد ومميزات التسويق على الفيسبوك لأعمالك لتحقيق أقصى عائد ممكن على الاستثمار.

فهيا بنا نبدأ:

فوائد ومميزات التسويق على الفيسبوك لأعمالك:

أولًا: إمكانية استهداف شريحة معينة من الجمهور:

من خلال التسويق عبر الفيسبوك يمكنك استهداف شريحة معينة من الجمهور إذ يمكنك فعل ذلك عن طريق استخدام مدير أعمال الفيسبوك Facebook Business Manager والقيام بتحديد الشريحة التي تريد استهدافها وفقًا للعوامل التي تحددها.

فعلى سبيل المثال: يمكنك إنشاء حملة إعلانية تستهدف شريحة معينة من الجمهور وفق عامل العمر والجنس كما يمكنك أيضًا استهدافهم وفق عامل الموقع وكذلك الاهتمامات. ويكمن سر أهمية التسويق على الفيسبوك Facebook في أنه يسمح لك بتخصيص كل جانب من جوانب الأشخاص الذين تعرض عليهم إعلاناتك لضمان حصولك على أفضل العملاء المحتملين بأفضل سعر للإعلان.

ثانيًا: إعادة استهداف العملاء:

يمنحك الترويج على الفيسبوك إمكانية إعادة استهداف العملاء الذين لم يقوموا بإكمال رحلاتهم الشرائية أو الذين سبق لهم التعامل مع نشاطك التجاري على شبكة الإنترنت مما يسهم بدوره في تجديد النشاط التسويقي لعلامتك التجارية ويحث العملاء على إجراء عمليات شراء متكررة لتحقيق أقصى عائد ممكن على الاستثمار.

ثالثًا: تحقيق أهداف عملك أيًا كانت:

عند قيامك بإنشاء حملات إعلانية على الفيسبوك، يمكنك تحديد أهداف تلك الحملات أيًا كانت هذه الأهداف. وذلك نظرًا لما يتمتع به الفيسبوك من مجموعة واسعة من الأهداف سواء كانت متعلقة بزيادة الوعي بالعلامة التجارية أو جذب عملاء محتملين أو جلب زيارات لموقع الويب الخاص بك أو زيادة المبيعات أو التحويل إلخ.

ولتحقيق النجاح لحملاتك الإعلانية على الفيسبوك يجب عليك أن تقوم بتحديد أهدافك بشكل مسبق ومعرفة ما الذي تريده بالضبط حتى تتمكن من تحقيق أقصى النتائج الممكنة لإنجاح أعمالك.

رابعًا: تفاعل العملاء مع نشاطك التجاري:

يمنحك الفيسبوك إمكانية تفاعل العملاء مع نشاطك التجاري على شبكة الإنترنت مما يزيد من ولائهم لعلامتك التجارية وتعزيز الثقة بها. يتم ذلك عن طريق نشر المحتوى التفاعلي وعمل المسابقات ونشر الأخبار ذات الصلة بعملك لخلق تجربة مميزة بينك وبين عملائك ومعايشتهم معك مما يسهم بدوره في زيادة المراجعات والتعليقات الإيجابية على نشاطك التجاري ومن ثم تعزيز ثقة العملاء الجُدُد في علامتك التجارية والتعامل معك وإجراء عمليات شراء متكررة وبالتبعية زيادة الأرباح.

ماذا ستتعلم خلال الدورة التدريبية الأفضل لاحتراف الإعلانات الممولة على الفيسبوك والمقدمة من معهد IMP؟

يمكنك الآن اقتناص الفرصة والقيام بشراء أفضل دورة تدريبية لاحتراف الإعلانات الممولة على منصة الفيسبوك والتي يقدمها معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي والذي ستتعلم خلالها:

• كيفية إنشاء حساب على مدير أعمال الفيسبوك وكيفية استخدامه بشكل احترافي.

• كيفية إعداد وإضافة حساب إعلانات فيسبوك الخاص بك في مدير الأعمال.

• كيفية بناء استراتيجية حملتك الإعلانية على الفيسبوك باحترافية.

• كيفية استخدام اختبار A/B على منصة فيسبوك بالطريقة الصحيحة.

• كيفية التخطيط لوضع ميزانية تسويقية احترافية على الفيسبوك.

كل هذا وأكثر ستتعلمه إذا قمت بشراء الدورة التدريبية الأفضل لاحتراف الإعلانات الممولة على الفيسبوك والتي يقدمها معهد محترفي الإدارة (IMP) الرائد في هذا المجال في العالم العربي وستتمكن من صقل مهاراتك وقدراتك عبر الأمثلة التطبيقية والعملية الموجودة بداخل الدورة التدريبية.

احصل الآن على أفضل دورة تدريبية لاحتراف إعلانات الفيسبوك الممولة Facebook Ads، الدورة التدريبية الأفضل في السعودية ومصر والإمارات والكويت لتمكين الأفراد وأصحاب الأعمال أو الأنشطة التجارية الصغيرة والمتوسطة من إدارة وتسويق أنشطتهم التجارية باحترافية وفاعلية بما يسهم في زيادة المبيعات وتحقيق أقصى عائد ممكن على الاستثمار.

قم بالضغط على زر (التحق الآن – ENROLL) وسجل بياناتك وقم بالشراء في لحظات معدودة.