“كلما تعلمت أكثر، كلما كسبت أكثر” هي مقولة لوارين بافيت (Warren Buffett)، رابع أغنى رجال الأعمال في العالم. في معهد محترفي الإدارة IMP، نحن على دراية بالعديد من التقنيات حول كيفية تعليم المتدربين الأساليب الاحترافية لاستخدام التجارة الإلكترونية، وكيف يمكنهم كسب المال باستخدام هذه التقنية التسويقية.نقدم لك واحدة من أفضل الكورسات التدريبية لِتَعَلُّم التجارة الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت والذي سنقوم فيه بمشاركة العديد من التقنيات والاستراتيجيات المتعلقة بالتجارة الإلكترونية، والتي ستمكنك من كسب أموال كثيرة آخذين بنصيحة بافيت. حيث إن هذا الكورس يُمَكِّنَك من إنشاء وإدارة حساباتك ومتاجرك الإلكترونية على شبكة الإنترنت عبر منصات التجارة الإلكترونية المعروفة.

لماذا يعد هذا الوقت هو الوقت الأفضل لتعلم التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت في مصر؟

منذ تفشي جائحة كورونا، سجلت مصر ارتفاعًا كبيرًا في معاملات التجارة الإلكترونية، خصوصًا خلال الأشهر القليلة الماضية. فقد توقع الخبراء نظرًا لما رأوه من تكيف للمستهلك المصري على الوضع الجديد الناتج عن هذه الأزمة، نموًا كبيرًا في حركة التجارة الإلكترونية في مصر. يقول المدير الإداري لوكالة الاستشارات الرقمية الرائدة في مصر والشرق الأوسط eMarketing Egypt، أحمد ناجي:“إننا نشهد تحولًا كبيرًا في عملية الإنفاق لدى المستهلكين، إذ أصبحوا يتجهون بقوة نحو التجارة الإلكترونية، ويمكننا القول: بأن مبيعات التجارة الإلكترونية تضاعفت للتجار المصريين منذ 11 مارس، وهو اليوم الذي أعلنت فيه منظمة الصحة العالمية أن كورونا وباء عالمي”.

كيف ستتمكن من كسب المال بمجرد تعلمك التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت في مصر؟

تَكْمُن المشكلة في أن بعضًا من رجال الأعمال يظنون أنه بمجرد البدء في التجارة الإلكترونية وإطلاق متجر إلكتروني على شبكة الإنترنت، أنهم انتهوا من كل شيء وعليهم أن يستريحوا وينتظروا تَلَقِّي الطلبات، وللأسف هذه ليست الطريقة المثلى للعمل.فلِكَسْب المال باستخدام التجارة الإلكترونية بُعْدًا أكبر من مجرد إنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت، والبدء في تَلَقِّي الطلبات, فهناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها لمنح متجرك عبر الإنترنت أفضل فرصة للنجاح.وخبراؤنا في معهد محترفي الإدارة IMP، يقدمون لك من خلال كورس التجارة الإلكترونية الأفضل عبر شبكة الإنترنت، أفضل الممارسات التي ستساعد على زيادة أرباحك إلى أقصى حد ممكن، وتجنب بعض التكاليف غير الضرورية الأكثر شيوعًا للتجارة الإلكترونية. لذا فإن الخطوة الأولى نحو كسب المال هي التعلم.

لماذا يجب عليك الالتحاق بأفضل كورس للتجارة الإلكترونية عبر الإنترنت المقدم من IMP؟

قد يبدوا للوهلة الأولى أن عالم التجارة الإلكترونية معقدًا للغاية، ولكنك إذا فكرت قليلًا ستجده لا يختلف من حيث الطريقة التي يتم بها تنفيذ الأعمال دائمًا. وكما ذكرنا مسبقًا، فإن كورس التجارة الإلكترونية المقدم من معهد محترفي الإدارة IMP بالشراكة مع خبراء CodeShip افضل شركة لتطوير البرمجيات وتصميم المواقع، يعد تدريبًا عمليًا، حيث يساعد المتدربين على تطبيق ممارسات التجارة الإلكترونية أثناء الكورس، ويُمَكِّنَهُم من إنشاء متجر إلكتروني بالاستعانة بشريكنا في مجال تطوير التجارة الإلكترونية. كما سيتمكنون من إدارة هذا المتجر أثناء الكورس وَيُطَبِّقُون تقنيات التسويق الرقمي، وحلول الدفع، والخدمات اللوجستية التي سيتعلمونها على مدار الكورس.لذلك يمكننا  القول بأن كورس التدريب على التجارة الإلكترونية هذا، هو الأول من نوعه في مصر والوطن العربي، حيث يُمَكِّن المتدربين من الحصول على متجر عبر الإنترنت لاستخدامه مجانًا خلال فترة الكورس، واستخدامه مقابل رسوم شهرية مناسبة (للاستضافة والدعم) بعد إنهاء الكورس. ماذا تنتظر؟ بادر نحو تحقيق المزيد من الأرباح واتخذ خطوة جديدة نحو التقدم والنجاح. احجز مقعدك في أفضل كورس تدريبي للتجارة الإلكترونية في مصر الآن.